اعتماد نيوب كمزود الخدمات التقنية لميتا (Meta Tech Provider)

هذه الخطوة سيكون لها أثرًا فعالًا ومردودًا مباشرًا على النشاط التجاري الخاص بالعملاء. نظرًا لأننا ملتزمون بتطوير حلولنا باستمرار ومواكبتها للتغيرات التقنية والبرمجية المتجددة، وهذا الالتزام نابع من نهجنا وسعينا الدؤوب أن نكون في مقدمة صفوف الشركات التي تسعى لتقديم حلول تسويقية فريدة لعملائها، فقد تم اعتماد نيوب كخبير موثوق وموفر أساسي لتقنيات ميتا (Meta Tech Provider) لمساعدة الشركات على النمو.

حصلت نيوب على الاعتماد، بعد أن تم التأكد من استيفائها لجميع المعايير والشروط المحددة مسبقًا، وقدراتها على الوفاء بالتزاماتها مع العملاء ومع ميتا، حيث تدل هذه الشارة على الاعتراف الواضح بتميز الشركة وقدرتها على استخدام برمجيات ميتا (APIs) بكفاءة، وتتيح الحصول على هذه الشارة العديد من التسهيلات للشركة وإمكانية الوصول إلى موارد وأدوات نوعية مثل الدعم على مدار الساعة وتقارير التحليلات والرؤى الشاملة التي بإمكانها مساعدة عملاءنا على بناء أعمالهم بشكل احترافي على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

الخدمات التقنية التي توفرها لنا ميتا :

Meta Tech Provider

من هم موفرو خدمات ميتا التقنية(Meta Tech Provider)؟

مقدمو  الخدمات التقنية هم الشركات التي تمتلك القدرة القانونية للوصول إلى بيانات الأعمال الخاصة بالشركات الأخرى (العملاء) من أجل تقديم خدمات مخصصة تستند إلى البيانات والتحليلات للأعمال الأخرى.

موفرو الخدمات التقنية (Meta Tech Provider) لديهم الأدوات والتقنيات التي توفرها لهم شركة ميتا بشكل محدد لمساعدة عملائهم على الوصول وتحليل بيانات المنصات وتطبيق استراتيجيات التسويق الرقمي وتحسين العمليات التجارية بشكل عام. كما يمكنهم معالجة بيانات منصات ميتا وإنشاء برمجيات إضافية داخل برمجياتها، على سبيل المثال يمكن للشركات المعتمدة كمزود خدمة تقنية إنشاء تطبيق أو تطوير نظام برمجي لدمج منصات ميتا ببعضها البعض وإدارتها، وتقديم هذا النظام للعملاء بكل سهولة لمباشرة أعمالهم من داخل هذا التطبيق. 

لا تمنح ميتا التطبيقات والأدوات الخاصة التي توفرها مادامت الشركة التي تطلب هذه الأذونات لم تحصل على اعتماد كمزود خدمات تقنية بعد، ومن بين تلك الأذونات التي لا يتم منحها سوى للشركات الحاصلة على شارة الاعتماد ما يلي: 

  1. صلاحية الوصول إلى واجهة API رؤى الإعلانات لسحب معلومات تقارير الإعلانات للحسابات الإعلانية التي تملكها الشركات المعتمدة أو التي حصلت على صلاحية الوصول إليها من مالك أو مالكي الحسابات الإعلانية الأخرى
  2. إمكانية إنشاء وقراءة وتحديث وحذف كتالوجات المنتجات المملوكة للنشاط التجاري الخاص بالعملاء، والتي تقوم الشركة العتمدة بدور مسؤول بها.
  3. منح صلاحية قراءة المعلومات والوسائط الخاصة بالملف الشخصي لحساب Instagram من خلال التطبيق الذي تطوره الشركة المعتمدة كموفر خدمات تقنية 
  4. استرداد وقراءة كل المعلومات التي تسجلها نماذج تجميع بيانات العملاء المحتملين المقترنة بإعلان تم إنشاؤه في مدير الإعلانات أو واجهة API التسويق.
  5. إتاحة إرسال رسائل واتساب إلى رقم هاتف محدد، وتحميل الوسائط واستردادها من الرسائل، وإدارة معلومات ملف النشاط التجاري في واتساب والحصول عليها، وتسجيل أرقام الهاتف.

يمكنك الاطلاع على مزيد من الأذونات المقتصرة على الشركات المعتمدة كموفري خدمات ميتا التقنية (Meta Tech Provider) من خلال هذا الرابط

الخلاصة: إن حصولنا على هذه الشارة يعني أننا يمكننا بسهولة الوصول إلى قاعدة البيانات الشاملة لكل عميل وأن نحل محله ونقوم بأدواره نيابة عنه بشكل مباشر وبالقليل من الخطوات، مما يقلل الفجوات بين الأدوار المنوطة بشركة التسويق من جهة وبين الأدوار الموكلة للعميل من جهة أخرى وبالتالي تتعاظم كفاءة الأعمال وتقل الأخطاء.

ما الفوائد التي تعود على أصحاب الأعمال عند تعاملهم مع شركات معتمدة كموفرين لخدمات ميتا التقنية (Meta Tech Provider) ؟

✅ استهداف دقيق: توفر هذه الشركات الوصول إلى بيانات متقدمة مما يسهم في فهم الجمهور المستهدف بشكل أوسع وتوجيه الحملات التسويقية بشكل أكثر دقة، مما يزيد من فعالية الإعلانات ويزيد من احتمالية التفاعل معها.

✅ تحسين تجربة المستخدم: يمكن للشركات الموفرة لخدمات ميتا التقنية (Meta Tech Provider) تقديم حلول مبتكرة وتجارب مستخدم محسّنة بناءً على البيانات الشخصية والتحليلات، مما يؤدي إلى تجارب استخدام أكثر تخصيصًا وفاعلية.

✅ زيادة والكفاءة: توفر هذه الشركات الأدوات والتقنيات اللازمة لتحليل أداء الحملات وقياس النتائج بشكل دقيق، مما يسمح للعملاء بتحسين استراتيجياتهم التسويقية وتحقيق نتائج أفضل بكلفة أقل.

✅ الابتكار والتطوير: بفضل التقنيات الحديثة والابتكارات المستمرة في عالم ميتا التقنية، يمكن للشركات المتعاونة معها الاستفادة من أحدث الأدوات والميزات لتطوير استراتيجياتهم التسويقية وتحسين أدائها.

✅ دعم فني ومتابعة: تقديم خدمات متميزة لدعم العملاء في استخدام التقنيات والحلول المتاحة، بما في ذلك التدريب والدعم الفني المتخصص، مما يضمن تحقيق أقصى استفادة من الخدمات المقدمة.

Meta Tech Provider
5 1 تصويت
تقييم المقالة
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
الاقدم
الأحدث الأكثر تقييما
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات مشابهة

تحسين متجر التطبيقات

دليلك الشامل لتحسين متجر التطبيقات.. خطوة بخطوة

في عالمنا الرقمي اليوم، أصبح تحسين متجر التطبيقات (ASO) ضروريًا للتفوق في المنافسة الشرسة بين التطبيقات الإلكترونية. مع وجود أكثر من 4 ملايين تطبيق على متاجر مثل جوجل بلاي وأبل ستور، يحتاج المطورون والشركات إلى استراتيجيات فعّالة لضمان ظهور تطبيقاتهم أمام 5 مليارات مستخدم محتمل. فهم عملية تحسين متجر التطبيقات وأفضل الممارسات يساعد على رفع تصنيف التطبيق وزيادة فرص نجاحه في هذا السوق المزدحم.

التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي

التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي

التسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي يُعد من الطُرق الفعالة والقوية  المستخدمة في الترويج لمنتجك.كما تستطيع استخدام مواقع التواصل الإجتماعي للدعاية عن خدمات مؤسستك؛ تساعد مواقع التواصل الإجتماعي في زيادة عدد جمهورك المستهدف واستقطاب المزيد من العملاء.

حملات جوجل

حملات جوجل: الطريقة الفعالة لجذب العملاء وزيادة المبيعات

في عالم يزداد فيه الاعتماد على الإنترنت بشكلٍ متسارع، تُعدّ حملات جوجل أداةً قويةً لجذب العملاء وزيادة المبيعات. تتيح لك هذه الإعلانات الوصول إلى جمهورٍ واسعٍ من الأشخاص المهتمين بمنتجاتك أو خدماتك، وذلك من خلال عرضها في نتائج بحث جوجل، أو على مواقع الويب والتطبيقات الأخرى. في هذا المقال سوف نتعرف على أنواع حملات جوجل بالإضافة إلى نصائح لإنشاء حملة إعلانية ناجحة وأساس مقالنا ألا وهو أهمية حملات جوجل.

0
هل تريد مشاركتنا رأيك؟ يمكنك التعليق.x
()
x