نحن ننتظر الكثير من شعارات الشركة نحتاج ان يكون بسيط, واضح, غير مرتبط بزمن معين و يعبر عن الشركة و رسالتها و ما تقدمة.ألا تتفقون معنا أنه كثير لمجرد رمز واحد صغير ؟ في السطور القادمة نوضح أنواع الشعارات و أشهر اتجاهات المصممين لعام 2020 في نيوبي نقدم لك هويتك التجارية التي تعبر عنك و نستطيع خلق علامة تجارية تناسب عملك و تعلق بأذهان عملائك

1 – الشعارات المبسطة

التبسيط في تصميم الشعارات عاد للصورة! باستخدام عناصر بسيطة و خطوط واضحة, أصبح من السهل استخدام هذة الطريقة لمختلف المجالات.

2- الشعارات الهندسية

الأشكال الهندسية لا تنوي أن تترك مكانها في مقدمة اتجاهات التصميم لعام 2020, أعتقد أننا سنرى الكثير منها خلال هذا العام بطرق إبداعية.

3- الخطوط غير التقليدية

في كل عام نرى أن فن الخط أو التايبوجرافي ينبعث بشكل جديد مثلما ينبعث طائر العنقاء من رمادة. في عام 2020 سنرى المصممين يدمجون خطوط جريئة جديدة بخطوط أخرى معروفة لينتجوا لنا شعارات مختلفة و أكثر إبداعا.

4 – تدرج الألوان

اذا كنت لا تحب الشعارات البسطية, أعتقد انك ستحب هذا النوع من الشعارات.
فإستخدام تدرج الألوان و ظلال النيون يعطي للحروف و الأشكال هالة رائعة.

5- التداخل

هل كنت تعلم بأن هنالك من يصمم الشعارات بوضع الكثير من العناصر معا ؟
الخدعة هي أن يكون شعارك سهل القراءة و مألوف, هنا تستطيع دمج عناصرة معا بهذة الطريقة

6 – الفوضى الخلاقة

هذا العام سيثورالمصممون ليطلقوا روح الفوضى في التصاميم !
عن طريق ترتيب عناصر مختلفة و فوضاوية لتجذب عين المشاهد.

7 – حروف ذات أشكال هندسية

لماذا تختار بين شعار نصي أو شعار بطريقة هندسية في حين أنك تستطيع أن تمتلك الإثنان معا ؟!

8 – الرموز

تحت تأثير التبسيط االرائد هذا العام, ستنخفض شعبية الشعارات الرمزية و تصبح أكثر بساطة.

9 – تدرج الحجم

بدأ هذا الاتجاه في الظهور في العام 2019. حيث تصنع شعارك عن طريق تدريجة من الأكبر حجما للأصغر أو من الأكثر سماكة للأقل
في كل الحالات توجد نتائج مذهلة.

10 – اقتطاع النصوص

مبني على اتجاه قطع أجزاء من النص و حذفها و بألوان خافته تستطيع شعارات ملفتة للنظر تحفة بصرية.

[wpdm_package id=’80492′]