نيوب ضمن شركاء جوجل

شركاء جوجل

ما هو برنامج شركاء جوجل؟

شركاء جوجل هو برنامج من جوجل مخصص للوكالات الإعلانية ومحترفي التسويق الرقمي، الذين يديرون الحسابات الإعلانية بواسطة حساب جوجل للإعلانات.
الشراكة الرسمية مع جوجل تضفي مصداقية وثقة لوكالة الإعلانات لأنها تعكس مدى كفاءة الوكالة الإعلانية، لأن الشراكة تتم من خلال تقييمات جوجل المستمرة لكفاءة الوكالة الإعلانية، وتقييم كفاءة الحملات الإعلانية ومعدل نجاحها.

لا تتم الشراكة إلا باستيفاء الشركات عددًا من المتطلبات بما في ذلك معدل الإنفاق على إعلانات جوجل، ومعدلات النمو في إيرادات الشركة والعملاء ونسب النمو المستدام في قاعدة عملاء الشركة.

ما هي مميزات أن تكون من شركاء جوجل؟

  • الوصول إلى أدوات وبرامج Google Ads المتقدمة.
  • الدعم من فريق من الخبراء في جوجل.
  • الاستفادة من العروض الترويجية الخاصة.

ما هي المتطلبات لتصبح من شركاء جوجل رسميًا؟

لتصبح شريكًا رسميًا لجوجل يجب إتباع بعض الشروط:

  1. استكمال التدريبات والتقييمات التي يجريها جوجل بصفة دورية لإثبات المعرفة والفهم الجيد لأدوات جوجل الإعلانية.
  2.  استيفاء متطلبات الشراكة الأساسية وهي الوصول للحد الأدنى من الإنفاق على الحملات الإعلانية.
  3. إثبات الأداء الجيد كنشاط تجاري وذلك من خلال الحفاظ على قاعدة العملاء  وزيادتها والعمل على تنمية الإيرادات والعوائد.

هناك معايير محدد لإثبات الكفاءة كنشاط تجاري وتشمل:

  1. معدلات نمو إيرادات العملاء.
  2. نسب الاحتفاظ بالعميل.
  3. معدل نمو الإيرادات الإجمالي.
  4. نسب نمو في عدد المعلنين.

هناك ثلاثة مستويات للشراكة: المستوى الأساسي والمستوى المتوسط والمستوى المتقدم، يتطلب كل مستوى، مستوى معينًا من الخبرة والتدريب، وتحصل الشركات الشريكة على شارة توضح مستوى شراكتها.

بمعرفة كل ما سبق، فإنك باختيار نيوب كأحد شركاء جوجل للإعلانات، فإنك تضمن المصداقية والكفاءة، والثقة في إدارة ميزانيتك الإعلانية وضمان تحقيق نمو مستدام في إعلاناتك، وتقديم أفضل عائد استثماري.

ما هي أنواع إعلانات جوجل؟

تشمل إعلانات جوجل جميع الإعلانات التي يتم عرضها على منصات جوجل المختلفة، بما في ذلك:

  • إعلانات البحث: تظهر هذه الإعلانات في أعلى أو أسفل نتائج البحث عندما يبحث المستخدم عن كلمات رئيسية أو عبارات ذات صلة.
  • إعلانات الشبكة الإعلانية: تظهر هذه الإعلانات على مواقع وتطبيقات شركاء جوجل.
  • إعلانات الفيديو: تظهر هذه الإعلانات قبل أو أثناء أو بعد مقاطع الفيديو على YouTube وموقع Google Display Network.
  • إعلانات التطبيقات: تظهر هذه الإعلانات في متجر Google Play وتطبيقات Android.

إعلانات إعادة الاستهداف: تظهر هذه الإعلانات للمستخدمين الذين زاروا موقعك الإلكتروني أو تطبيقك من قبل.

ما المقصود بالإعلان بنظام "تكلفة النقرة" (CPC) أو بنظام "الدفع بالنقرة" (PPC)؟

الإعلان بنظام “تكلفة النقرة” (CPC) أو بنظام “الدفع بالنقرة” (PPC) هو نموذج إعلاني يدفع فيه المُعلن مقابل كل نقرة على إعلانه،ويعتمد هذا النموذج على نظام المزايدة، حيث يقوم المعلنون بتحديد المبلغ الذي يرغبون في دفعه مقابل كل نقرة.

في إعلانات جوجل، يكون المبلغ الذي يدفعه المعلن هو التكلفة الأعلى للنقرة (CPC)، وهي أقصى مبلغ يوافق المعلن على دفعه مقابل كل نقرة على إعلانه.

يتم تحديد مكان ظهور الإعلان في نتائج البحث بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك:

  1. التكلفة القصوى للنقرة
  2. جودة الإعلان
  3. الكلمات الرئيسية

كلما زادت تكلفة النقرة، زادت احتمالية ظهور إعلانك في أعلى نتائج البحث؛ لكن التكلفة القصوى للنقرة ليست العامل الوحيد الذي يحدد وصول ومكان ظهور إعلانك.

يتم تحديد مكان ظهور الإعلان في نتائج البحث بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك:

  1. التكلفة القصوى للنقرة
  2. جودة الإعلان
  3. الكلمات الرئيسية

كلما زادت تكلفة النقرة، زادت احتمالية ظهور إعلانك في أعلى نتائج البحث؛ لكن التكلفة القصوى للنقرة ليست العامل الوحيد الذي يحدد وصول ومكان ظهور إعلانك.

0 0 أصوات
تقييم المقالة
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
الاقدم
الأحدث الأكثر تقييما
Inline Feedbacks
View all comments

مقالات مشابهة

حملات جوجل

حملات جوجل: الطريقة الفعالة لجذب العملاء وزيادة المبيعات

في عالم يزداد فيه الاعتماد على الإنترنت بشكلٍ متسارع، تُعدّ حملات جوجل أداةً قويةً لجذب العملاء وزيادة المبيعات. تتيح لك هذه الإعلانات الوصول إلى جمهورٍ واسعٍ من الأشخاص المهتمين بمنتجاتك أو خدماتك، وذلك من خلال عرضها في نتائج بحث جوجل، أو على مواقع الويب والتطبيقات الأخرى. في هذا المقال سوف نتعرف على أنواع حملات جوجل بالإضافة إلى نصائح لإنشاء حملة إعلانية ناجحة وأساس مقالنا ألا وهو أهمية حملات جوجل.

التسويق عبر الفيس بوك

التسويق عبر الفيس بوك:كيف يحقق أهدافك التسويقية

التسويق عبر الفيس بوك أصبح أسلوبًا رائجًا للوصول إلى الجمهور المستهدف بكفاءة. يُعتبر فيس بوك واحدًا من أفضل الوسائل الرقمية لتحقيق أهداف التسويق، حيث يمكنك من خلالها بناء هوية قوية لعلامتك التجارية وزيادة مبيعاتك بطرق مبتكرة. في هذا المقال، سنلقي نظرة عميقة على كيفية تحقيق أهدافك التسويقية بالتسويق عبر الفيس بوك بفعالية ونجاح.

الإعلانات المدفوعة

الإعلانات المدفوعة: استراتيجية فعّالة لزيادة مبيعاتك

في عصر الإنترنت والتكنولوجيا الحديثة، أصبحت الإعلانات المدفوعة (Paid Advertising) أداة حيوية لجذب الزوار وتحويلهم إلى عملاء محتملين أو دائمين. وهذا بسبب أثرها العظيم لتحقيق أهداف الأفراد والشركات سواء كانت في زيادة المبيعات أو تعزيز الوعي بالعلامة التجارية وغيرها من أهداف تسويقية عديدة.

0
هل تريد مشاركتنا رأيك؟ يمكنك التعليق.x
()
x