الهويات التجارية

بناء وتصميم الهوية التجارية يُعد من أهم طرق التسويق المستخدمة لإبراز خصائص ومميزات العلامة التجارية والخدمات والمنتجات المقدمة من خلالها، كما تعمل على تعزيز وعي العملاء والمستهلكين بالعلامة التجارية، وأكثر ما يميز العلامة التجارية أنها تضفي معنى وشكل وأسلوب متميز ومختلف عن باقي المنافسين لك، من خلال اختيار شعار مميز ومختلف بدءًا من اسم العلامة التجارية، مرورًا بالألوان المستخدمة، شكل التصميم، الرموز المستخدمة، الأثر المتروك في أذهان العملاء على المدى الطويل.

“العلامة التجارية هي ما يقوله الناس عنك عندما لا تكون في الغرفة.”

جيف بيزوس

مؤسس موقع أمازون

تصميم الهوية التجارية

أساس نجاح أي علامة تجارية يكمن في تصميم وبناء هوية بصرية جذابة لتظل عالقة في أذهان العملاء والمستهلكين،لذلك فالاهتمام بتفاصيل الهوية البصرية من الأشياء الهامة عند تأسيس وبناء أي عمل تجاري، لأن ببساطة الهوية البصرية هي ما تعبر عنك وعن الشركة وهي ما تظل مترسخة في أذهان العملاء بمجرد ذكر اسم الشركة أو منتج من منتجاتك، بالإضافة إلى هالة الإنطباع الأولي التي تؤثر في انتشار وشهرة العلامة التجارية.

أهمية الهوية التجارية

ما تقدمه نيوب في خدمات تصميم الهوية التجارية

نساعد على  تصميم علامات تجارية مميزة وفعالة وتلمس الشريحة المستهدفة من خلال تقديم الخدمات الاتية

تصميم الشعار

تصميم شعار العلامة التجارية، هو أحد أهم أسس بناء هوية بصرية قوية وذات تأثير ملموس على المدى القريب والبعيد، لذلك يعمل مصممينا بشكل احترافي لتصميم شعارات مبدعة ومبتكرة للتعبير عن مكنون علامتك التجارية للفئات المستهدفة.

من أهم سمات الشعار هو الوضوح والابتكار، وهو ما تراه في أعمالنا السابقة ومدى رضاء عملائنا.

تصميم الهوية التجارية

اختيار الألوان

تتركز أهمية اختيار اللون المناسب في مدى قدرته على التحكم بالتصميم وإبراز معنى يؤثر بالعملاء والمستهلكين، فإن اختيار ألوان الشعار البصري والهوية البصرية للعلامات التجارية من الأمور الهامة القائمة على دراسات علم الألوان، لمعرفة ما يترسخ في أذهان العملاء للمدى الطويل، كعملية ربط اللون الأحمر بالعلامات التجارية الخاصة بالطعام والمطاعم، ولذلك يعمل مصممينا على اختيار الألوان الأمثل التي تبرز تفاصيل وجمال الهوية البصرية.

اختيار النصوص

النصوص هي أي كلمة أو حرف توضع على الشعارات البصرية؛ ويتضمن ترتيبها وتوزيعها على الشعار بشكل معين لضمان شعار متناسق مريح وجذاب للعملاء.

التصوير

نبرز في نيوب علامتك التجارية بشكل احترافي عن طريق استخدام مصورين محترفين لـ تصوير المنتجات بشكل يبرز تفاصيلها وتصوير مراحل الانتاج من صور حية على الواقع لتعزيز الوعي والمصداقية لدى عملائك.

تصميم الأيقونات

تصميم الأيقونات المستخدمة في تطبيقات الجوال و الأيقونات الموجودة على المواقع الإلكترونية، هي جزء رئيسي من عملية بناء هوية بصرية ويتم تصميمها بشكل يلائم تصميم الشعار أو لوجو العلامة التجارية من حيث الألوان والخط المستخدم.

الهويات التجارية

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد…هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة

img icon

أهمية الهوية التجارية

ما نقدمه في خدمات الاعلان على خصائص
التواصل الاجتماعي

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد…هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد.

عنصر من عناصر الهوية التجارية

حلول تصميم نقدمها لك ولأعمالك:
تطوير العلامة التجارية
تصميم الهوية
تصميميات مخصصة
تصميم اللوجو
قصة العلامة التجارية
حدود وأبعاد الهوية

الهوية البصرية تكاد تكون اهم العوامل المرئية التي تساعد على تعلق المستخدمين بعلامتك التجارية

لماذا قد تحتاج الشركات
بناء وتصميم هوية بصرية؟

الاختلاف والتميز

لضمان نجاح علامتك التجارية يجب أن تبرز عن الكثير من منافسينك، ولعل أكثر ما يميزك ويجعلك دائمًا في محط تذكر من قبل عملائك هو بناء هوية بصرية مختلفة، متميزة ومبتكرة في كافة جوانبها من الشعار و الخط و الألوان.

المهنية والرسمة

تضيف العلامة التجارية الرسمية والمهنية لدى عملائك مما يدفعهم للوثوق بعلامتك التجارية خصيصًا عند الشركات الناشئة، مما يزيد من الوعي بعلامتك التجارية.

اختيار المظهر الملائم لك لدى عملائك

أهم ما يميز الهوية البصرية هي بناء انطباع لدى العملاء، فبمجرد رؤية الهوية البصرية تتبادر إلى أذهانهم علامتك التجارية، لاسيما أن الصورة البصرية أهم وأكثر استيعابًا للدماغ البصري أكثر من النصوص المكتوبة، فتستطيع من خلال تصميم مبتكر ومميز توصيل رسائل لعملائك.

إضفاء الحماية القانونية

بمجرد بناء وتصميم هوية بصرية لشركتك ومنتجاتك، فأنت بذلك تضفي حماية قانونية مفروضة على جميع منتجاتك وحمايتها من التقليد ومحاولة العبث بسمعتك لدى العملاء، وإمكانية مقاضاة ومحاسبة أي محاولة تقليد.

كيف تتم عملية تصميم وبناء الهوية البصرية؟

يقوم فريقنا في نيوب بالمرور بالعديد من المراحل لضمان الاحترافية مثالية التصميم النهائي، لإبراز علامتك التجارية بالطريقة التي ترغب بها.

معرفة جمهورك

تحديد الجمهور المستهدف من حيث أعمارهم، مستواهم المعيشي، اهتمامتهم، وأكثر ما يجذب انتباههم.

الوعي بالمنتجات

معرفة تفاصيل المنتج وما يحمله من قيمة، ليعكس الألوان ونوع الخط المستخدم وطريقة التصميم في الشعار والهوية

اختيار عناصر الشعار المرئي

اختيار وتصنيف العناصر الأولية من الشعار والتي تشمل الألوان ونوع الخط وكذلك حجم الخط والرموز المستخدمة والصور 

الأسئلة الشائعة الخاصة بتصميم الهوية

لأن هويتك ، وامتدادها ، وشعارك أشياء مهمة للغاية. فالشعار هو العنصر الأساسي الذي يميز نشاطك التجاري عن الأنشطة الأخرى. وهو الصورة التي تمثلك على أفضل وجه.

الهوية البصرية هي الجزء المرئي من علامتك التجارية و تشمل الصور و التصاميم والرسومات البيانية والفيديوهات المصورة التي تعمل على إيصال معاني و قيمة علامتك التجارية بصورة أبلغ و أكثر إيصالًا للمعنى من المقالات و الكلمات المكتوبة.

الهوية التجارية هي شخصية العلامة التجارية ما تشتمل عليه من قيمة وخدمات تقدمها لعملائك و المستهلكين والصورة المترسخة عنك في السوق.

  • إضفاء تميز واختلاف بين منافسيك.
  • الدلالة على عملك التجاري.
  • الحماية القانونية.
  • هوية بصرية شخصية
  • هوية بصرية للشركات والمؤسسات 
  • هوية بصرية تجارية

ليس لدينا قائمة أسعار محددة ، لكننا نسعى لمعرفة ما يطلبه عملائنا وبناءا عليه نقوم بإنشاء عرض سعر فريد بناءً على احتياجاتهم،يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا يحتوي على جميع التفاصيل حول مشروعك وسنوافيك بالأسعار.

نعمل بشكل قوي نحو تحقيق الأهداف وأثناء تحديد  عرض السعر سنحدد لك تاريخ التسليم.لكن عادة ما يكون الوقت المطلوب للتسليم حوالي 3 أسابيع

في بداية الاتفاق ، نفحص هذه الأهداف سويا ونقدم لك موجز قصير عن ماسوف يتم . سيكون هذا هو دليل عملية تصميم الشعار، حتى تكون واثقًا من أن هوية علامتك التجارية ستكون شيئًا تحبه.كما يمكنك أيضا إلقاء نظرة خبراتنا السابقة.

احصل على عرض سعر
الآن

    هويات قمنا بتصميمها

    سعادة

    خدمة تصميم الهوية التجارية

    هندامي

    خدمة تصميم الهوية التجارية

    الخباز المحترف

    خدمة تصميم الهوية التجارية

    خدمات آخرى
    نقدمها

    التسويق الرقمي

    استراتيجيات تسويقية ابداعية تميزك عن جميع منافسيك وتصلك الى الشريحة المستهدفة

    تطوير المواقع والتطبيقات

    كل ما تحتاج إليه في التصميم والبرمجة وتكنولوجيا المعلومات للأنشطة التجارية.

    تصميم الجرافيك

    أعمال فنية مرئية في سبيل الحصول على صورة مثالية لنشاطك التجاري

    الملف التعريفي للشركة

    اشترك في النشرة الإخبارية

    اشترك في النشرة الإخبارية

    اشترك معنا في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد..
    من عروض على الخدمات ومقالات وأخبار و حلول الأعمال المختلفة