إدارة منصات التواصل الاجتماعي

منصات التواصل الاجتماعي

مع تطور منصات التواصل الاجتماعي، يحاول مستخدميها دائما الحصول على كل المعلومات من خلالها ، حيث أظهرت بيانات Sprout Social أن 57 بالمائة من العملاء يتابعون منصات التواصل الاجتماعي للشركات وغيرها للتعرف أكثر  على المنتجات أو الخدمات و87 بالمائة من العملاء يبحثون على منصات التواصل الاجتماعي قبل وأثناء عملية الشراء.

خدمة إدارة منصات التواصل الإجتماعي

لتحقيق تواجد مثالي على الإنترنت ، نقوم في نيوب بدمج خدمات إدارة منصات التواصل الاجتماعي و الحملات المدفوعة  في استراتيجيتك التسويقية الشاملة، والعمل على جذب المتابعين وجعلهم يتفاعلون مع علامتك التجارية  وتحويلهم إلى عملاء مخلصين. 
و تعد الحملات التي نفذها فريقنا على منصات التواصل الاجتماعي وأشرف عليها عملائنا من الشركات الصغيرة أو المؤسسات أو الأشخاص دليل على ذلك.

يمكنك الاستفادة من قوة منصات التواصل الاجتماعي في جذب عملاء جدد

أطلب مقترح تسويقي لترويج حساباتك

أطلب مقترح تسويقي
مانقدمه في

إدارة حسابات التواصل الاجتماعي

    منصات التواصل الاجتماعي

    إدارة متكاملة لتحقيق أقصى قدر من التأثير​

    ما نقدمه في الخدمة

    لماذا عليك الاستعانة بنيوب لتصميم فيديوهات موشن جرافيك تناسب مشروعك؟

    سهولة توضيح وتوصيل رسالتك التسويقية:

    تتميز فيديوهات الموشن جرافيك بقدرتها الكبيرة على تبسيط المعلومة مهما كانت كبيرة أو معقدة للجمهور المستهدف في وقت قصير للغاية، وبشكل مختصر ومكثف دون أي تشتيت، وهذا يساعد على تذكر رسالتك لأطول فترة ممكنة. 

    جذب انتباه العملاء

    تعتبر مقاطع فيديو الرسوم المتحركة أداة تسويقية مثالية وفعالة لزيادة التفاعل ولفت الانتباه إلى خدماتك أو منتجاتك.

    زيادة التحويلات والمبيعات.

    أفادت الإحصائيات أن نسبة فيديوهات الرسوم المتحركة تساهم في زيادة معدل المبيعات بنسبة 80%

    تعزيز مكانة علامتك التجارية

    فيديوهات الموشن جرافيك هي وسيلة هامة لرفع الوعي عند جمهورك بقيمة علامتك التجارية؛ حيث يعكس كل مكون في الفيديو انطباعًا إيجابيًا عن علامتك التجارية بداية من الرسومات والصور ومرورًا باختيار الألوان والحركات والأشكال المناسبة.

    قلة تكلفة فيديوهات الموشن جرافيك نسبيًا

    توفر لك فيديوهات الرسوم المتحركة خيارات وأشكال متعددة تستطيع اختيار المناسب منها بالمحتوى المناسب لجمهورك دون أن تتكبد تكاليف عالية بعكس فيديوهات التصوير الفوتوغرافي التي تتطلب معدات وموقع التصوير وغيرها.

    التسويق الرقمي وإدارة منصات التواصل الاجتماعي

    التسويق الرقمي

    التسويق الرقمي يشمل استخدام كافة المنصات الرقمية والاساليب للترويج للعلامات التجارية وللوصول إلى الجمهور المستهدف

    يهدف التسويق الرقمي الي الترويج الى العلامات التجارية للحصول على المبيعات  وزيادة معدلات التحول نمن مجرد عميل محتمل الى عميل حقيقي عبر المنصات الرقمية المختلفة

    يشمل التسويق الرقمي خدمات تحسين محركات البحث، ادارة منصات التواصل الاجتماعي، التسويق عبر البريد الالكتروني، الاعلان عبر محركات البحث، والاعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي

    إدارة منصات التواصل الاجتماعي

    خدمة متفرعة من خدمات التسويق الرقمي والتي تقوم بالتركيزعلى إدارة التواجد للشركات والعلامات التجارية على منصات التواصل الاجتماعي.

    تمثيل العلامات التجارية على منصات التواصل الاجتماعي وتعزيز تواجدها وزيادة معدلات التفاعل وزيادة النتائج وزيادة معدلات العملاء المحتملين

    تشمل ادارة نصات التواصل الاجتماعي انشاء المحتوى ونشرالمحتوى وفق الموعيد المقررة  ومتابعة نشاط الحسابات ومعدلات التفاعل وكذلك تتبع النتائج وتحليل مقاييس الأداء

    المنصات التي نقوم بالترويج عليها

    client
    client
    client
    client
    client

    الأسئلة الشائعة الخاصة بإدارة منصات التواصل الاجتماعي

      كل منصة تواصل اجتماعي تتواجد عليها تتطلب وقتًا وطاقة وميزانية لتحقيق أهداف عملك بشكل فعال. للبدء ، اختر واحدة أو اثنتين ، واستفد منها حقًا من خلال إنشاء محتوى فعال وعالي الجودة. اقرأ مدونتنا حول اختيار منصات التواصل الاجتماعي المناسبة لعملك لمعرفة المزيد من النصائح.

    تستطيع أن تحقق  نموًا من خلال الحملات المدفوعة ، والنسخ الاعلانية المعدة بعناية ، والتصميمات الجذابة وأفضل الممارسات الخاصة بالمنصة. نحن نؤمن بقيمة اكتساب متابعين جيدين ، مما يعني أن متابعيك الجدد يجب أن يكونوا من ضمن جمهورك المستهدف،  لذا تجنب شراء متابعين أو استخدام أساليب أخرى مشكوك فيها . عندما يحتوي حساب الوسائل الاجتماعية على محتوى جيد ويتم نشره بانتظام ، مدعومًا ببعض الاستراتيجيات الاحترافية للترويج ، ينمو المتابعون الجيدين الجودة بشكل طبيعي.

    تعد وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة فعالة لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وبناء مجتمع من العملاء المحتملين. كما أن وسائل التواصل الاجتماعي مصدرا للإيرادات، إنها إحدى أفضل الطرق لجعل الجمهور يشعر بأنه جزء من علامتك التجارية ، مما يؤدي إلى زيادة عمليات الشراء.

    احصل على عرض سعر
    الآن

      دراسات حالة
      ذات صلة

      مصنع الثابت للأبواب

      مصنع الثابت للصناعات المعدنية، تأسس عام 1984 يقوم بتصنيع الابواب بمختلف أنواعها بما في ذلك الأبواب الخارجية والداخلية والابواب الاتوماتيكية.

      عباية وطرحة

      عباية وطرحة موقع إلكتروني يقدم خدمة بيع وتفصيل العبايات السعودية أونلاين إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية من مقر المصنع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

      خدمات آخرى
      نقدمها

      التسويق الرقمي

      استراتيجيات تسويقية ابداعية تميزك عن جميع منافسيك وتصلك الى الشريحة المستهدفة

      تطوير المواقع والتطبيقات

      كل ما تحتاج إليه في التصميم والبرمجة وتكنولوجيا المعلومات للأنشطة التجارية.

      تصميم الجرافيك

      أعمال فنية مرئية في سبيل الحصول على صورة مثالية لنشاطك التجاري

      الملف التعريفي للشركة

      اشترك في النشرة الإخبارية

      اشترك في النشرة الإخبارية

      اشترك معنا في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد..
      من عروض على الخدمات ومقالات وأخبار و حلول الأعمال المختلفة