إنشاء متجر إلكتروني

إنشاء متجر إلكتروني

خدمة إنشاء متجر إلكتروني

اليوم لم يعد يكتمل نشاط الشركات والمؤسسات دون وجود موقع أو متجر إلكتروني يخص عملها، فمع التطور التكنولوجي الهائل أصبحت الشركات تتسابق نحو رقمنة إداراتها وأنظمتها بالكامل لكي تواكب هذا التطور وتستطيع الوصول إلى عملاءها، وتنتشر في آفاق أوسع وأسواق جديدة. 

بغض النظر عن حجم شركتك أو مجالها عليك أن تعي أن المستخدم الذي يزور موقعك لا يستغرق أكثر من نصف ثانية لكي يصدر حكمه على الموقع وبالتالي على منشأتك بالكامل، لذا عندما تختار الشركة التي ستصمم موقعك أو متجرك الإلكترونى عليك أن تراعي كافة المعايير التي ستساعد على إخراج موقعك بالشكل الذي يلائم طبيعة مشروعك وبما يتناسب مع احتياجات جمهورك لكي يكون النافذة التي يعرفك جمهورك من خلالها. 

الموقع الألكتروني هو بمثابة مقر يمكنك ادارة نشاطك التجاري على الانترنت من خلاله

إبدأ نشاطك التجاري وانشئ متجرك الإلكتروني

أطلب الأن
مانقدمه عند

إنشاء متجر الكتروني

    إنشاء متجر إلكتروني

    ما نقدمه في الخدمة

    في نيوب نعي تمامًا أهمية تصميم وتطوير المواقع والمتاجر الإلكترونية للشركات، فهي بمثابة حلقة الوصل بين المؤسسة وجمهورها، وليس من الغريب أن نصف الموقع الإلكتروني أنه عبارة عن المؤسسة بالكامل ولكن بشكل إلكتروني، ولذلك نولي أهمية كبيرة لهذه الخدمة، ونكثف جميع جهودنا ونستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية العالمية لتصميم وإخراج موقع أو متجر إلكتروني إحترافي.

    لكل نشاط طريقة عرض تناسبه عن غيره من الأنشطة الاخرى لذلك لابد من اختيار نوع الموقع المناسب لنشاطك التجاري 

    أنواع المواقع الإلكترونية التي نقدمها

    المتاجر الإلكترونية

    تتيح مواقع التجارة الإلكترونية شراء وبيع المنتجات والخدمات، من الميزات التي نقدمها وجود صفحات خاصة لعرض تفاصيل المنتجات والفئات بالإضافة لصفحة الطلبات وصفحة الدفع حيث يمكنك التنقل بسهولة بين الصفحات.

    المدونات

    موقع معلوماتي يتم تحديثه بانتظام لنشر المقالات، نقوم بتصميمه سواء كانت هذه المدونات شخصية أو تتعلق بمجال معين كالصحة، والسفر، والطعام وغيرها، وسواء كانت هذه المدونات صوتية أو مكتوبة نحن سنساعدك في تصميم هذا النوع من المواقع.

    المواقع الإخبارية

    نساعدك على إنشاء المواقع الإخبارية أو مواقع المجلات، بمختلف أنواعها، الثقافية أو الخدمية أو الرياضية أو العامة، أيضًا نوفر لك أدوات التحكم في جميع قوائم والتحكم في طريقة عرض الأخبار العاجلة أو المقالات الصحفية أو التقارير.

    المواقع التعليمية

    هي مواقع متخصصة في نشر المحتوى التعليمي، نصمم ونطور هذه المواقع مهما كان طبيعة مجالها التعليمي، ونراعي عند تصميمنا لهذه النوعية من المواقع أن نجعل عملية التعلم فيها مسلية وجذابة للمتعلم.

    مواقع الخدمات المالية

    وهي مواقع تعني بتقديم خدمات مالية وتتيح المعاملات المالية كالاستثمار والاقتراض عن طريق الإنترنت، ولنا سابقة أعمال مميزة في هذه النوعية من المواقع.

    مواقع البرتفوليو

    نصمم المواقع التي تحتوي على ملفات وبيانات مؤسستك، والتي تتناول آخر أنشطة الشركة التي تريد تقديمها لجمهورك بالإضافة لوسائل التواصل معها. 

    إنشاء متجر إلكتروني

    أهمية خدمة UX/ UI لإنشاء المواقع.

    تصميم المتاجر الإلكترونية

    نقدم جميع الخطوات االمطلوبة لتصميم المتاجر الإلكترونية من A لـ Z، ما عليك سوى التواصل مع نيوب وإخبارنا بطلباتك وبعدها  استعد لامتلاك متجرًا إلكترونيًا مصممًا بأحدث التقنيات الرقمية. 

    من أهم الخدمات التي نقدمها في تطوير المتاجر الإلكترونية: 

    برمجة المتجر وضبط لوحة التحكم فيه وإضافة إمكانية التعديل في أقسام المتجر بسهولة.

    إمكانية تطوير المتاجر التي تم إنشاؤها سابقًا. 

    إنشاء عربة تسوق بمواصفات دقيقة ووضعها بمكان مميز بالمتجر. 

    إدخال بوابات مختلفة للدفع الإلكتروني.

    تقديم تجربة تسوق متميزة للعملاء تساعد على اكتساب ولاءهم. 

    تصميم لوحة تحكم ممتازة لعرض جميع التفاصيل الخاصة بأداء المتجر ومخزون منتجاتك.

    تركيب السكربت المستخدم للمتجر.

    تنصيب الإضافات اللازمة. 

    الأسئلة الشائعة الخاصة بإنشاء المتاجر الالكترونية

    لكل مُنشأة هوية تميز نشاطها وتعبر عنها، لذا يجب أن يكون موقعك الإلكتروني متناسق مع هوية نشاطك بصورة جيدة، وأن يكون مُعبرًا عن علامتك التجارية، وعناصره مُستوحاة من هويتك التجارية؛ لأن ذلك يزيد من ولاء العملاء ويضاعف من فرص نجاح الموقع ويميزك بين منافسيك. 

    لذا يحرص مصممي الـ UI/UX في نيوب عند تصميم الموقع على اختيار الخصائص والمعايير المناسبة لمجالك التجاري والمتناسقة مع رؤيتك في تقديم خدماتك أو منتجاتك لكي تحصل على منصة متميزة وتخدم جميع أهدافك. 

    بالطبع هناك الكثير من منصات تصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية والتي توفر خيارات عديدة يمكن استخدامها في التصميم، لكنها ليست دائمًا خيارًا مناسبًا لتصميم موقع احترافي، أفضل اختيار لك هو نيوب؛ لأننا نقوم بتنفيذ كل خطوة من خطوات تصميم الموقع بشكل مدروس ومخطط له من قبل، بالإضافة لدراسة المنافسين وتحليل نشاطهم الإلكتروني، والعمل على فهم سيكولوجية جمهورك واهتماماته لإخراج موقع إلكتروني يحتوي على جميع المقومات التي تجعله مميزًا عن غيره، بالإضافة لتقديم  خدمات الدعم الفني طول الوقت.

    • يُركّز تصميم المواقع على الجوانب الجمالية للموقع ومظهره وتُعدّ المرحلة الأولى من عملية بناء مواقع الويب.
    • تطوير المواقع الإلكترونية تعني الإجراءات المُتخذة لجعل الموقع ديناميكيًا باستخدام لغات البرمجة، مثل JavaScript وPHP، حتى تتمكَّن من عرضه على شبكة الويب.

    خدمات آخرى
    نقدمها

    التسويق الرقمي

    استراتيجيات تسويقية ابداعية تميزك عن جميع منافسيك وتصلك الى الشريحة المستهدفة

    تطوير المواقع والتطبيقات

    كل ما تحتاج إليه في التصميم والبرمجة وتكنولوجيا المعلومات للأنشطة التجارية.

    تصميم الجرافيك

    أعمال فنية مرئية في سبيل الحصول على صورة مثالية لنشاطك التجاري