إدارة العلامات التجارية الشخصية
العلامات التجارية
إدارة العلامات التجارية

إدارة العلامات التجارية الشخصية العامة:

أطلب الخدمة الآن

أطلب
إدارة العلامات التجارية

مميزات بناء علامة تجارية شخصية:

بناء مصداقية جماهيرية:

مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي وزيادة الوصول إلى الإنترنت، أصبحت المصداقية الجماهيرية مسألة مهمة. يبحث الناس فورًا عن أي شخص عبر الإنترنت ومواقع التواصل، ومع زيادة عدد المتابعين والتفاعل مع المحتوى، تزداد مصداقية هذا الشخص بين المتابعين الجدد والمحتملين.

في هذا السياق، تقدم “نيوب” خدمة إدارة الشخصيات العامة لبناء قاعدة جماهيرية موثوقة. تعتمد هذه الخدمة على أسس علمية وخطط استراتيجية لتحقيق أهداف الحملات الدعائية والترويجية.

قيادة فكرية:

زيادة المصداقية والتواصل الجيد مع المتابعين يعزز فرص القيادة الفكرية. يمكن استخدام اسم الشخصية العامة في الحملات الترويجية، مما يجذب فرص عمل جديدة ومختلفة.

زيادة نمو مواقع التواصل الإجتماعية:

وضع خطط استراتيجية لبناء هوية دعائية وزيادة عدد المتابعين، وتقديم محتوى غني والبقاء على تواصل مستمر مع الجماهير مع متابعة التفاعلات للوصول إلى أكبر عدد من المتابعين المستهدفين.

تطور سيرتك المهنية:

إدارة العلامة التجارية الشخصية تضمن حضور قوي على منصات التواصل والموقع الإلكتروني ،مع توفير محتوى قوي والتفاعل السريع مع المتابعين يعزز السيرة المهنية. جذب المزيد من فرص العمل المتنوعة والمختلفة.

إدارة العلامات التجارية

آليات بناء العلامات التجارية :

 
  1. بناء حضور قوي على منصات التواصل الإجتماعي.
  2. إنشاء موقع الإلكتروني منسق.
  3. إنشاء مدونة.
  4. بناء هوية بصرية ( تمشل شعارك ، وهويتك الإلكترونية).
  5. التسويق والدعاية.
إدارة العلامات التجارية

لماذا نيوب ؟؟

 

لأننا نمتلك خبرة فعلية واسعة تمتد ل10 سنوات وعملاء مختلفين الهوية و الجماهير بما يضمن قدرتنا على إدارة العلامات الشخصية بمختلف أنواعها وفريقنا المبدع المبتكر الذي يعمل على وضع خطط استراتيجية باحترافية عالية، لبناء علامة تجارية شخصية على أسس واضحة و دعاية تسويقية كبيرة.