الهويات التجارية

يُعَدُّ بناء وتصميم الهوية التجارية لأي مشروع عنصرًا أساسيًا في بدء أي خطة تسويقية. ولتحقيق أهداف الخطة التسويقية، يجب اختيار هوية تجارية تعبر بوضوح عن المشروع وعلامته التجارية.تُعتبر الهوية التجارية الأساس القوي الذي يمكن من خلاله بناء مفاهيم التميز والولاء. فهي تربط أجزاء المشروع معًا وتوصل رؤية الشركة إلى الجمهور المستهدف. كما تؤثر على كيفية استقبال العملاء الجدد للعلامة التجارية وكيفية رؤيتهم لها، حيث تمنحهم الانطباع الأول عن شركتك. إن هوية العلامة التجارية تتجاوز مجرد الشعار الجذاب، فهي تمثل جوهر شخصية الشركة وسمعتها، مما يميزها عن المنافسين.تصميم هوية شاملة لشركة يتضمن العديد من العناصر مثل الشعار، ألوان الشركة، وأسلوب واتجاه التسويق والاتصالات التي تستخدمها الشركة لتمييز نفسها عن المنافسين والتواصل بفعالية مع جمهورها.

“العلامة التجارية هي ما يقوله الناس عنك عندما لا تكون في الغرفة.”

جيف بيزوس

مؤسس موقع أمازون

تصميم الهوية التجارية

أساس نجاح أي علامة تجارية يكمن في تصميم وبناء هوية بصرية فريدة ومميزة للشركة في أذهان الجمهور. الاهتمام بتفاصيل الهوية البصرية يُعَدُّ أمرًا بالغ الأهمية عند تأسيس وبناء أي عمل تجاري.لأن ببساطة الهوية البصرية هي ماتعزز من تجربة العملاء وخلق صورة موحدة للشركة من مجرد ذكر اسمها او اسم منتج من منتجاتها بالإضافة الي تأثيرها الكبير علي الانطباع الأول بتساهم الهوية البصرية في زيادة انتشار وشهرة علامتك التجارية.

أهمية الهوية التجارية

ما تقدمه نيوب في خدمات تصميم الهوية التجارية

نساعد على  تصميم علامات تجارية مميزة وفعالة وتلمس الشريحة المستهدفة من خلال تقديم الخدمات الاتية

تصميم الشعار

الشعار رمز فريد لعلامتك التجارية، بالاعتبار أنه أحد أهم أسس بناء هوية بصرية قوية وذات تأثير ملموس على المدى القريب والبعيد، لذلك يعمل مصممينا بشكل احترافي لتصميم شعارات مبدعة ومبتكرة للتعبير عن مكنون علامتك التجارية للفئات المستهدفة.من أهم سمات الشعار هو الوضوح والابتكار، وهو ما تراه في أعمالنا السابقة ومدى رضاء عملائنا.

تصميم الهوية التجارية

اختيار الألوان

تُعدّ الألوان عنصرًا أساسيًا في بناء هوية بصرية قوية للعلامة التجارية وتُثير المشاعر لدى الجمهور فهي ليست مجرد عناصر جمالية، بل هي لغة بصرية قوية تُؤثّر على المشاعر والسلوكيات، تلعب الألوان دوراً أساسياً في تشكيل الانطباعات  والتوجهات العاطفية للعملاء ،وتُساهم في ترك انطباعٍ مُستدامٍ في أذهان العملاء.لا تقتصر الهوية البصرية على الشعار أو الاسم فقط، بل تشمل أيضًا اختيار الألوان المُناسبة. فكل لون يحمل معنى محددًا ودلالة نفسية، ويُثير مشاعر معينة لدى المستهلكين.

اختيار النصوص

النصوص هي أي كلمة أو حرف توضع على الشعارات البصرية؛ ويتضمن ترتيبها وتوزيعها على الشعار بشكل معين لضمان شعار متناسق مريح وجذاب للعملاء..

التصوير

نبرز في نيوب علامتك التجارية بشكل احترافي عن طريق استخدام مصورين محترفين لـ تصوير المنتجات بشكل يبرز تفاصيلها وتصوير مراحل الانتاج من صور حية على الواقع لتعزيز الوعي والمصداقية لدى عملائك.

تصميم الأيقونات

تصميم الأيقونات تُعدّ الأيقونات عنصرًا أساسيًا في بناء هوية بصرية قوية للعلامة التجارية، سواء على تطبيقات الجوال أو المواقع الإلكترونية. فهي بمثابة لغة بصرية تُعزّز التعرّف على العلامة وتُعبّر عن رسالتها وقيمها بطريقةٍ مُوجزةٍ وجذابة.ويتم تصميمها بشكل يلائم تصميم الشعار أو لوجو العلامة التجارية من حيث الألوان والخط المستخدم.لضمان اتساق الصورة العامة للعلامة التجارية.

الهويات التجارية

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد…هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة

img icon

أهمية الهوية التجارية

ما نقدمه في خدمات الاعلان على خصائص
التواصل الاجتماعي

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد، النص لن يبدو مقسما ولا يحوي أخطاء لغوية، مولد…هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق، إذا كنت تحتاج إلى عدد أكبر من الفقرات يتيح لك مولد النص العربى زيادة عدد الفقرات كما تريد.

عنصر من عناصر الهوية التجارية

حلول تصميم نقدمها لك ولأعمالك:
تطوير العلامة التجارية
تصميم الهوية
تصميميات مخصصة
تصميم اللوجو
قصة العلامة التجارية
حدود وأبعاد الهوية

الهوية البصرية تكاد تكون اهم العوامل المرئية التي تساعد على تعلق المستخدمين بعلامتك التجارية

لماذا قد تحتاج الشركات
بناء وتصميم هوية بصرية؟

الاختلاف والتميز

في عالم العلامات التجارية المزدحم، يصبح التميز ضروريًا لضمان النجاح والتميز بين منافسيك .ولتحقيق هذا النجاح لابد من هوية بصرية فريدة تميز علامتك التجارية وتحفز ذاكرة عملائك.تعُتبر الهوية البصرية بمثابة لغة تواصل بصرية تلهم مشاعر العملاء وتثير انتباههم ،بدءاً من التصميمات الشعار والخطوط وصولاً الي اختيار الألوان.

المهنية والرسمة

تتجلى الهوية البصرية الرسمية والمهنية لعملائك مما يبني الثقة والولاء لعلامتك التجارية ،كما يضمن تفرد العلامة واستقرارها في السوق.الرسمية والمهنية في الهوية البصرية تعكس اهتمام العلامة بالجودة والاحترافية في جميع جوانب أعمالها.

اختيار المظهر الملائم لك لدى عملائك

أهم ما يميز الهوية البصرية هي بناء انطباع لدى العملاء، فبمجرد رؤية الهوية البصرية تتبادر إلى أذهانهم علامتك التجارية، لاسيما أن الصورة البصرية أهم وأكثر استيعابًا للدماغ البصري أكثر من النصوص المكتوبة، فتستطيع من خلال تصميم مبتكر ومميز توصيل رسائل لعملائك.

إضفاء الحماية القانونية

بمجرد بناء وتصميم هوية بصرية لشركتك ومنتجاتك، فأنت بذلك تضفي حماية قانونية مفروضة على جميع منتجاتك وحمايتها من التقليد ومحاولة العبث بسمعتك لدى العملاء، وإمكانية مقاضاة ومحاسبة أي محاولة تقليد.

كيف تتم عملية تصميم وبناء الهوية البصرية؟

يقوم فريقنا في نيوب بالمرور بالعديد من المراحل لضمان الاحترافية مثالية التصميم النهائي، لإبراز علامتك التجارية بالطريقة التي ترغب بها.

معرفة جمهورك

تحديد الجمهور المستهدف من حيث أعمارهم، مستواهم المعيشي، اهتمامتهم، وأكثر ما يجذب انتباههم.

الوعي بالمنتجات

معرفة تفاصيل المنتج وما يحمله من قيمة، ليعكس الألوان ونوع الخط المستخدم وطريقة التصميم في الشعار والهوية

اختيار عناصر الشعار المرئي

اختيار وتصنيف العناصر الأولية من الشعار والتي تشمل الألوان ونوع الخط وكذلك حجم الخط والرموز المستخدمة والصور 

الأسئلة الشائعة الخاصة بتصميم الهوية

لأن هويتك ، وامتدادها ، وشعارك أشياء مهمة للغاية. فالشعار هو العنصر الأساسي الذي يميز نشاطك التجاري عن الأنشطة الأخرى. وهو الصورة التي تمثلك على أفضل وجه.

الهوية البصرية هي الجزء المرئي من علامتك التجارية و تشمل الصور و التصاميم والرسومات البيانية والفيديوهات المصورة التي تعمل على إيصال معاني و قيمة علامتك التجارية بصورة أبلغ و أكثر إيصالًا للمعنى من المقالات و الكلمات المكتوبة.

الهوية التجارية هي شخصية العلامة التجارية ما تشتمل عليه من قيمة وخدمات تقدمها لعملائك و المستهلكين والصورة المترسخة عنك في السوق.

  • إضفاء تميز واختلاف بين منافسيك.
  • الدلالة على عملك التجاري.
  • الحماية القانونية.
  • هوية بصرية شخصية
  • هوية بصرية للشركات والمؤسسات 
  • هوية بصرية تجارية

ليس لدينا قائمة أسعار محددة ، لكننا نسعى لمعرفة ما يطلبه عملائنا وبناءا عليه نقوم بإنشاء عرض سعر فريد بناءً على احتياجاتهم،يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا يحتوي على جميع التفاصيل حول مشروعك وسنوافيك بالأسعار.

نعمل بشكل قوي نحو تحقيق الأهداف وأثناء تحديد  عرض السعر سنحدد لك تاريخ التسليم.لكن عادة ما يكون الوقت المطلوب للتسليم حوالي 3 أسابيع

في بداية الاتفاق ، نفحص هذه الأهداف سويا ونقدم لك موجز قصير عن ماسوف يتم . سيكون هذا هو دليل عملية تصميم الشعار، حتى تكون واثقًا من أن هوية علامتك التجارية ستكون شيئًا تحبه.كما يمكنك أيضا إلقاء نظرة خبراتنا السابقة.

احصل على عرض سعر
الآن

    هويات قمنا بتصميمها

    سعادة

    خدمة تصميم الهوية التجارية

    هندامي

    خدمة تصميم الهوية التجارية

    الخباز المحترف

    خدمة تصميم الهوية التجارية

    خدمات آخرى
    نقدمها

    التسويق الرقمي

    استراتيجيات تسويقية ابداعية تميزك عن جميع منافسيك وتصلك الى الشريحة المستهدفة

    تطوير المواقع والتطبيقات

    كل ما تحتاج إليه في التصميم والبرمجة وتكنولوجيا المعلومات للأنشطة التجارية.

    تصميم الجرافيك

    أعمال فنية مرئية في سبيل الحصول على صورة مثالية لنشاطك التجاري

    الملف التعريفي للشركة

    اشترك في النشرة الإخبارية

    اشترك في النشرة الإخبارية

    اشترك معنا في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد..
    من عروض على الخدمات ومقالات وأخبار و حلول الأعمال المختلفة