نعم هي فعالة إذا كنت تواجه صعوبة في زيادة الوعي بمنتجاتك أو خدماتك ، فقد يكون الإعلان على وسائل التواصل الاجتماعي هو الخيار الأفضل لديك. استنتجت الأبحاث التي أجرتها eMarketer في نهاية عام 2015 إلى أن 76٪ من المستطلعين في B2C يعتمدون على الاعلانات المدفوعة وأن 61٪ فقط من هؤلاء المستخدمين يعتقدون أن الإعلانات المدفوعة فعالة. من بين 74٪ ممن شملهم الاستطلاع ، قالوا أنهم يستخدمون LinkedIn و Facebook و Twitter. بالإضافة إلى ذلك ، صنف 59٪ من المشاركين هذه الشبكات الثلاث بـ 4 أو 5 من 5 نقاط من حيث الفعالية.
الإعلان على منصة فيسبوك